الأسئلة الشائعة

ما هو الالتحاق بزهرة الكرز؟

نعتقد أن النظافة هي مسألة أساسية للصحة وضرورة إنسانية. نحن ملتزمون بتعليم الرجال والنساء من جميع الأعمار على أهمية عادات النظافة الجيدة بالإضافة إلى تسهيل الأمور للمحتاجين.

في جميع أنحاء العالم ، يواجه الرجال والنساء وخاصة المراهقون حواجز تحول دون تلقي تعليم جيد بسبب نقص المعرفة والإحراج ، التحدث غير المريح عن موضوعات مثل الحيض والجنس والتثقيف الصحي. 

يمكن أن يكون ملف غير مريح المشكلة ، ولكن حقيقة الأمر هي أنه من خلال التواصل بطريقة تعليمية يمكننا جميعًا أن نتعلم ونعيش حياة صحية أكثر نظافة.

يمكن أن تحدث النظافة الجيدة والتعليم فرقًا كبيرًا لتقليل المرض والأمراض المنقولة جنسياً والحمل غير المرغوب فيه عند المراهقين. 
من المهم جدًا التواصل وتلقي المساعدة والإرشادات الصحيحة مثل  التواصل بشكل مفتوح مع مقدمي الرعاية الصحية والتمكن من طرح الأسئلة. تعتبر شركة Cherry Blossom Subscription شركة نظافة حيث نقدم طريقة سهلة للشراء في خصوصية منزلك وتجنب اللحظات المحرجة في المتجر. نحن نعلم  النساء والرجال والمراهقون لتقبل أنفسنا بطريقة آمنة وجديدة ونظيفة.

 تسهيل منتجات النظافة الأساسية ، يمكن للجميع أن ينعموا براحة البال. 

كيف استجاب اشتراك زهر الكرز لوباء فيروس كورونا؟

شهد اشتراك Cherry Blossom زيادة كبيرة في الطلبات على المنتجات. لتلبية الطلب المتزايد ...
  • لقد قمنا بجمع وتوزيع أكثر من مئات المنتجات منذ أبريل 2020
  • تم التبرع بها للأسر ذات الدخل المنخفض ، ومؤسسات للنساء والأطفال المشردين ، وجامعة أزوسا باسيفيك ، وجامعة ريفرسايد ، وجامعة ولاية كال في نورثريدج ، والكنائس ، والملاجئ العائلية
  • يتم شحنها للأفراد بالإضافة إلى المنظمات

كيف يمكنني تغيير الصندوق الخاص بي إلى صندوق مختلف هذا الشهر؟

سواء اخترت صندوق Moontime هذا الشهر وتريد سيدة الأعمال or غروب الشمس الكرز في الشهر المقبل ، يمكن لجميع المشتركين تغيير تفضيلاتهم من خلال إنشاء / تسجيل الدخول إلى حساب.

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي؟

باستخدام حساب اشتراك Cherry Blossom ، يمكنك تعديل أو تخطي أو تغيير منتجك واشتراكك كم مرة وبحرية كما تريد. سواء كنت بحاجة إلى ترقية صندوقك وتأمينه لمدة عام أو تخطي شهر منذ أن تكون خارج المدينة ، يمنحك اشتراك Cherry Blossom القدرة على القيام بما يحلو لك.

نحن نسهل عليك التخطي أو الإلغاء مباشرة عبر الإنترنت دون عقوبات.
لا التزامات
لا رسوم اشتراك
لا توجد التزامات طويلة الأجل
.

يرجى أن تضع في اعتبارك أننا لا نقوم بإلغاء اشتراكك أو تعديله أو تغييره دون موافقتك. إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@cherryblossomsubscription.com

كيف يمكنني إنشاء حساب؟

يعد إنشاء حساب سريعًا وسهلاً للغاية ويوصى به بشدة لأن هذه هي أيضًا الطريقة التي يمكنك بها إدارة اشتراكك. انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من صفحتنا الرئيسية لإنشاء حساب الآن أو انقر هنا. تصل عمليات التسليم في عبوة وردية سرية إلى باب منزلك. مريحة للغاية! لا مزيد من الصيدليات في وقت متأخر من الليل

كيف يمكنني تحديث العنوان أو البطاقة الموجودة في الملف؟

ما عليك سوى النقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العلوية من صفحتنا الرئيسية لتسجيل الدخول / إنشاء حساب الآن أو النقر هنا. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق "عرض العناوين في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة. من هناك يمكنك إضافة عناوين جديدة أو تعديلها أو حذفها. لتحديث معلومات بطاقتك ، انقر فوق" إدارة الاشتراكات "ضمن" عرض العناوين " انقر فوق علامة التبويب "معلومات الفواتير" لتحديث البطاقة و / أو المعلومات الخاصة ببطاقتك الحالية في الملف.

ما هو القلب الدافئ؟

محتويات القلب هي ببساطة الماء ، قرص معدني صغير وخلات الصوديوم. قلبنا الدافئ غير سام وغير خطير.

كيف يعمل القلب الدافئ؟

هذا قليل من العلم! من خلال النقر على قرص معدني في القلب المسخن ، يتم تكوين مركز تنوي يؤدي إلى تبلور المحلول إلى صوديوم صلب مما يؤدي إلى تبلور السائل الموجود بالداخل على الفور وتسخينه حتى 54 درجة مئوية (130 درجة فهرنهايت)

هل سيعيد القلب الدافئ ضبط نفسه بعد استخدامه؟

لا. عندما تبرد العبوة الحرارية ، فإنها تصبح قاسية تقريبًا ، وهذا أمر طبيعي تمامًا .. ببساطة اغلي لمدة 3-5 دقائق لإعادة استخدامها

كيف يمكنني إعادة استخدام القلب الدافئ أكثر من مرة؟

ما عليك سوى الحصول على إناء كبير بما يكفي للقلب ، واملأه بالماء (حوالي 2-3 أكواب) ، ثم اسقطه بلطف في القلب عندما يغلي الماء. اترك القلب يغلي لمدة 3-5 دقائق أو حتى تذوب البلورات تمامًا. مهم جدا؛ تأكد من رفع القلب من أسفل الوسادة. هذا سوف يمنع الوسادة من الالتصاق بالوعاء. استخدم منشفة / قطعة قماش أو أي شيء مقاوم للحرارة لوضع القلب الدافئ والسماح لقلبك بالبرد.

لماذا لن يتبلور قلبي الدافئ أو يسخن؟

إذا كان قلبك لا يسخن ، فتأكد من وضع القرص المعدني بين السبابة والإبهام. بمجرد حصولك على قبضة القرص ، قم بالضغط لثني القرص إلى الداخل والخارج. سيبدأ هذا في التبلور وتدليك الحرارة أثناء هذه العملية لتليين القلب وزيادة الحرارة. عندما يكتمل التبلور ، يكون القلب جاهزًا للاستخدام! مثالي لتشنجات الدورة الشهرية ، والتدليك بالزيت ، وآلام العضلات / الظهر ، وآلام التهاب المفاصل.

إذا كسر طفلي أو حيواني الأليف قلبه ، فهل يمكن للحل أن يؤذيهم؟

السائل الموجود في عبوات Heat in a click هو محلول غير سام يسمى أسيتات الصوديوم (مركب مصنوع من الخل وصودا الخبز) والماء. النكهة الرئيسية المستخدمة في صنع رقائق البطاطس بالملح والخل هي أسيتات الصوديوم ، على سبيل المثال. عبوات التسخين بنقرة واحدة آمنة بيئيًا وغير سامة وغير خطرة

هل يمكن للقلب الدافئ أن يتسرب إذا ملوث بجسم حاد؟

نعم. حاول ألا تستخدم أي شيء حاد عند استخدام القلب. نوصي بإخراج القلب من قدر الماء المغلي بملعقة كبيرة.

هل يمكنني غلي قلبي في الميكروويف؟

لا. لا تستخدم الميكروويف. يوجد قرص معدني داخل العبوة وقد يتسبب في تلفه إذا تم وضعه داخل الميكروويف.

كم مرة يمكنني استخدام القلب الدافئ؟

طالما أنك تعتني به جيدًا ، فلا يوجد حد لعدد مرات استخدامه! لهذا السبب نقدم ضمانًا لمدة عام إذا كان معيبًا.

ماذا لو كان قلبي معيبًا؟

في بعض الأحيان قد يتطلب القلب محاولات ثني إضافية للقرص. تأكد من ملامسة القرص والسائل في نفس وقت ثني القرص المعدني للتنشيط. من المهم الاستماع إلى * نقرة *. إذا كنت قد جربت جميع النصائح المدرجة وتعتقد أن قلبك به عيب ، فاتصل بنا على support@cherryblossomsubscription.com مع إثبات الشراء ومخاوفك. يوفر اشتراك Cherry Blossom ضمانًا بديلاً لمدة عام واحد لقلب التدليك الدافئ. إذا أصبح قلبك معيبًا لأي سبب من الأسباب ، فيرجى الاتصال بنا على support@cherryblossomsubscription.com مع إثبات الشراء ورقم الفاتورة وسنقوم بكل سرور باستبدال القلب (لا يمكن إصدار المبالغ المستردة). من أجل تفعيل هذا الضمان ، ما عليك سوى شحن منتجك المعيب إلينا مع شيك بمبلغ 9.95 دولارًا أمريكيًا للشحن والتعامل مع اشتراك Cherry Blossom (يرجى إجراء جميع الشيكات إلى Cherry Blossom Subscription). بمجرد استلامنا لطلبك ، سنكون قادرين على شحن البديل لك إلى العنوان الذي قدمته. تفقد القلوب الضمان في حالة حدوث تسرب أو ثقب. لا تتردد في الاتصال بنا لأية أسئلة أو استفسارات أخرى على support@cherryblossomsubscription.com

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

لسوء الحظ ، بمجرد معالجة طلبك ، لا يمكن إلغاؤه لأنه في طريقه بالفعل إلى الشحن. ومع ذلك ، إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلينا في غضون 12 ساعة بعد تقديم طلبك إلى support@cherryblossomsubscription.com ، فهناك فرصة طفيفة لإلغائه في الوقت المناسب! إذا تمت معالجة طلبك وهو في طريقه إليك وترغب في إعادته ، فيمكنك كتابة RETURN TO SENDER على الطرد (بدون فتحه) وإعادته إلينا لاسترداد المبلغ مطروحًا منه 9.95 دولارًا للشحن والتعامل رسوم. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@cherryblossomsubscription.com إذا كنت في هذه الحالة.

هل يمكنني إعادة طلبي لاسترداد المبلغ؟

نعم ، يمكنك إرجاع طلبك بموجب ضمان إرضاء الاشتراك في Cherry Blossom فقط على منتجات انتقائية غير صحية. إذا لم تكن راضيًا عن منتجنا بنسبة 100٪ ، فسننشئ لك حلاً. يمكنك إرجاع منتجنا غير الصحي في غضون 30 يومًا من استلامه. سنرسل لك ملصق إرجاع وستتلقى استردادًا * في غضون 7-10 أيام عمل بعد وصول المنتج المرتجع مطروحًا منه رسوم الشحن والتسليم البالغة 9.95 دولارًا. * المرتجعات قابلة للتطبيق فقط لطلبات الولايات المتحدة الأمريكية. الطلبات الدولية هي البيع النهائي. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@cherryblossomsubscription.com وتقديم اسمك الكامل ورقم الطلب وسبب عودتك وسنكون سعداء بمساعدتك.

كم هو عمري الذي أحتاجه لشراء الواقي الذكري؟

يمكنك شراء الواقي الذكري بشكل قانوني في أي سن بموجب قوانين الولايات المتحدة الأمريكية.

هل أحتاج إلى هوية لشراء الواقي الذكري؟

لا يشترط أن يكون عمرك 18 عامًا لشراء الواقي الذكري. لا يجب أن تحصل على بطاقة لشراء الواقي الذكري ولا يمكن للموظف أن يرفض قانونًا بيع الواقي الذكري لك دون النظر إلى بطاقتك الشخصية. أو استفسرت عن عمرك عند شراء الواقي الذكري. إذا سأل أمين الصندوق عمرك ، فلا داعي للإجابة. إذا كنت تريد أن تقول شيئًا ما ، فيمكنك تذكيرهم بأنه لا توجد قيود عمرية على شراء الواقي الذكري. أو إذا شعرت بعدم الارتياح ، فاترك واشترِ الواقي الذكري في مكان آخر.

ما هي أنواع المدفوعات التي تقبلونها؟

نحن نقبل بطاقات Visa و MasterCard و American Express و Discover و PayPal.

لماذا لا يتم سداد مدفوعات بطاقة الائتمان الخاصة بي؟

إذا كنت ترى خطأً عند إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية ، فيرجى التأكد مما يلي: 1) أرقام بطاقة الائتمان التي أدخلتها صحيحة ، بما في ذلك رمز الحماية 2) الاسم وعنوان إرسال الفواتير والرمز البريدي الذي تدخله عند الخروج يطابق الاسم في بيان فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك (المشكلة الأكثر شيوعًا) 3) لديك أموال كافية في حسابك (في حالة استخدام بطاقة الخصم). بمجرد حدوث خطأ ، لا تتم معالجة طلبك وسيتعين عليك الدفع مرة أخرى. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فيمكنك الدفع عبر PayPal. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إلينا على support@cherryblossomsubscription.com.

هذا هو إشعار ملف تعريف الارتباط القياسي الذي يمكنك التكيف أو تعطيله بسهولة كما تريد في المشرف. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا.

ما قبل محمل
الانجليزية
الانجليزية

How can I change my box to a different box this month?

Whether you pick Moontime Box this month and want Lady Business or Cherry Sunset next month, all subscribers have the ability to change their box preference by creating/logging into your account.

 How can I cancel my subscription?

With the Cherry Blossom Subscription Account, you can adjust, skip, or change your product and subscription how often and freely as you like. Whether you need to upgrade and secure your box for a year or skip a month since you'll be out of town, Cherry Blossom Subscription gives you the ability to do as you wish.

We make it easy for you to skip or cancel directly online without penalties.

No commitments
No subscription fees
No long-term commitments
.

Please keep in mind that we do not cancel, adjust or change your subscription without your consent. If you would like to cancel your subscription please email us at support@cherryblossomsubscription.com

 

How can I create an account?

Creating an account is super quick, easy and is highly recommended since this is also how you can manage your subscription. Click on the  icon on the top right hand corner of our homepage to create an account now or click here. Deliveries arrive in discreet pink packaging right to your door. Super convenient! No more late night drug store runs

How do i update my billing address or card on file?

Simply click on the  icon on the top right hand corner of our homepage to log in/create an account now or click here. Once logged in, click  on "VIEW ADDRESSES on the bottom left-hand side of the screen. From there you can add new addresses, edit or delete.To update your card information, click on "Manage Subscriptions" under the "VIEW ADDRESSES" tab then click on "Billing Information" to update card and/or information for your current card on file.  

. 

Cherry Blossom Heating Heart FAQ

What is the heating heart made of?

The contents inside the heart is simply water, a small metal disc and sodium acetate. Our heating heart is Non-Toxic and Non-Hazardous.

 

How does the heating heart work?

This is a bit of science! By clicking on a metal disc in the heating heart, a nucleation centre is formed which causes the solution to crystallize into solid sodium causing the liquid inside to immediately crystallize and heat up to 54°C (130°°F) 

 

Will the Heating Heart reset itself after i use it?

No. When the heat pack cools down, it turns stiff almost hard, this is perfectly normal.. Simply boil for 3-5 minutes to reuse them

 

How do I reuse the Heating Heart over and over again?

Simply get a pot big enough for the heart, fill with water (about 2-3 cups), and gently drop in heart when water is boiling. Leave heart to boil for 3-5 minutes or until all crystals are completely dissolved. Very important; be sure to elevate the heart from the bottom of the pad. This will stop the pad from sticking to the pot. Use a towel/cloth or any heat resistant object to lay at the heating heart and allow your heart to cool.

 

Why won’t my heating heart crystallize or heat up?

If your heart is not heating up, make sure you place the metal disc between your forefinger and thumb. Once you have a grip of the disc, apply pressure to bend the disc both inward and outward. This will start crystallization, massage the heat during this process to soften heart and maximize heat. When the crystallization is completed, the heart is ready to use! Perfect for menstrual cramps, a massage with oil, muscle/back aches, and arthritis pain.

 

If my child or pet breaks the heart open, could the solution harm them? 

The liquid in Heat in a click Packs is a non toxic solution called  sodium acetate (a compound made from vinegar and baking soda) and water. The main flavouring used in making salt-and- vinegar potato chips is sodium acetate, to give an example. Heat in a click packs are environmentally safe, non-toxic and non-hazardous 

Can the heating heart leak if poked with a sharp object?

Yes. Try not to use any thing sharp when you are using the heart. We recommend taking heart out of a pot of boiling water with a big spoon .

Can I boil my heart in the microwave?

No. DO NOT MICROWAVE. There is a metal disc inside the pack and could cause damage if placed inside a microwave.

How many times can I use the heating heart? 

As long as you take good care of it, there is no limit to the number of times it can be used! That’s why we offer a one-year warrantee if defective. 

What if my heart is defective?

Occasionally a heart may require additional flexing attempts of the disc. Be sure the disc and liquid are touching at the same time as bending the metal disc to activate. It is important to listen for a *click*. If you have attempted all of the tips listed and you believe your heart is defective, contact us at support@cherryblossomsubscription.com with proof of purchase and your concern.

Cherry Blossom Subscription provides a ONE year replacement warranty for your heating massage heart. If for any reason your heart has become defective, please contact us at support@cherryblossomsubscription.com with proof of your purchase, invoice number and we will gladly replace the heart (no refunds can be issued). In order to put this warranty into effect, simply ship us your defective product along with a check for the amount of $9.95 for shipping and handling to Cherry Blossom Subscription (please make all checks to Cherry Blossom Subscription). Once we have received your request, we will be able to ship you the replacement to the address that you have provided. Hearts lose warranty if leaking, or punctured. Please feel free to contact us for any further questions or concerns at support@cherryblossomsubscription.com 

 HOW DO I CANCEL MY ORDER?

Unfortunately once your order is processed it cannot be cancelled as it’s already on its way to being shipped. Nevertheless, if you email us within 12 hours after you place your order to support@cherryblossomsubscription.com, there is a slight chance we can cancel it in time! If your order is processed and on its way to you and you’d like to return it, you can write RETURN TO SENDER on the package (without opening it) and have it sent back to us for a refund minus a $9.95 shipping and handling fee. Please email us at support@cherryblossomsubscription.com if you’re in this situation.

 CAN I RETURN MY ORDER FOR A REFUND?

Yes, you can return your order under the Cherry Blossom Subscription Satisfaction Guarantee ONLY on selective non Hygiene products. If you are not 100% satisfied with our product, we will create a solution for you. You can return our non hygiene product within 30 days of receiving it. We will send you a return label and you will receive a refund* within 7-10 buisness days after returned product arrival minus a shipping and handling fee of $9.95. *Returns are applicable only for USA orders. International orders are final sale. Please email support@cherryblossomsubscription.com and provide your full name, order number and reason for your return and we’d be happy to assist you.

 How old I need to be to purchase Condoms? You can legally buy condoms at any age.

You can legally buy condoms at any age within USA laws.

Do I need an I.D. to purchase Condoms? You DO NOT have to be 18 to buy condoms. Yo should not get carded for buying condoms and a clerk cannot legally refuse to sell condoms to you without looking at your ID. or questioned about your age when buying condoms.

If the cashier does ask your age, there’s no need for you to answer. If you do want to say something, you can remind them that there is no age restriction on buying condoms. Or, if you feel uncomfortable, simply leave and buy condoms elsewhere. 

HOW DO I CANCEL MY ORDER?

Unfortunately once your order is processed it cannot be cancelled as it’s already on its way to being shipped. Nevertheless, if you email us within 12 hours after you place your order to support@cherryblossomsubscription.com, there is a slight chance we can cancel it in time! If your order is processed and on its way to you and you’d like to return it, you can write RETURN TO SENDER on the package (without opening it) and have it sent back to us for a refund minus a $9.95 shipping and handling fee. Please email us at support@cherryblossomsubscription.com if you’re in this situation.

HOW DO I CANCEL MY ORDER?

Unfortunately once your order is processed it cannot be cancelled as it’s already on its way to being shipped. Nevertheless, if you email us within 12 hours after you place your order to support@cherryblossomsubscription.com, there is a slight chance we can cancel it in time! If your order is processed and on its way to you and you’d like to return it, you can write RETURN TO SENDER on the package (without opening it) and have it sent back to us for a refund minus a $9.95 shipping and handling fee. Please email us at support@cherryblossomsubscription.com if you’re in this situation.

 WHAT TYPES OF PAYMENTS DO YOU ACCEPT? We accept Visa, MasterCard, American Express, Discover, and PayPal.

WHY IS MY CREDIT CARD PAYMENT NOT GOING THROUGH? If you are seeing an error upon entering your credit card information please make sure of the following: 1) The credit card numbers you entered is correct, including the security code 2) The name, billing address and zip code you enter upon checkout matches the name on your credit card billing statement (most common problem) 3) You have sufficient funds in your account (if using a debit card). Once an error occurs, your order is not processed and you will have to checkout again. If you are still having problems, you can pay via PayPal. Any questions send us an email at support@cherryblossomsubscription.com.